ظهر المدرب الإنجليزي "جاريث ساوثجيت" المدير الفني لمنتخب إنجلترا، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية.

ويحل منتخب الأسود الثلاثة ضيفًا على منتخب لاروخا مساء الاثنين على ملعب "بينتو فيامارين" ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدور المجموعات للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول بالأمم الأوروبية.

 وقال ساوثجيت: "سنواجه منافس يلعب بشكل مُختلف، لقد ضغطنا على كرواتيا في المباراة الماضية، وهذا ما سنفعله ضد إسبانيا، نحن لا يمكننا أن ندافع طوال الـ90 دقيقة، في المباراة الماضية في ويمبلي لعبنا بشكل جيد وكنا أفضل".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد في المباراة الماضية أمام كرواتيا، لقد كنا في مواقف جيدة، وكنا قربين من إحراز أهداف، لكن الحظ لم يحالفنا، لقد خلقنا الكثير من الفرص، ويجب علينا أن نكون أكثر حسمًا أمام المرمى".

وواصل: "إسبانيا مع إنريكي أصبحت مُختلفة، لويس مدرب رائع، لديهم ساؤول في خط الوسط، وهم يحبون السيطرة على الكرة في المنتصف، وأصبحوا مُختلفين من الناحية التكتيكية، يجب علينا أن نكون مستعدين لهم بشكل جيد، نحن سنخوض مباراة صعبة للغاية، وسنحاول أن نلعب كما فعلنا أمامهم في ويمبلي".

وأردف: "لدينا العديد من الخيارات، نحن نملك لاعبين جيدين، ومن الممكن أن نجرب لاعبين جدد في خط الوسط، من الممكن أن نلعب كما لعبنا في كأس العالم، نحن نلعب بأربعة لاعبين في الدفاع، ويمكن أن نلعب بخطة 4-2-3-1 أو 4-3-3".

وأنهى: "لا أعرف لماذا بدأ الدوري الإنجليزي الممتاز مبكرًا، هناك فرق مثل توتنهام كان لديها العديد من اللاعبين في نصف نهائي كأس العالم، وبعد ذلك بدأوا الدوري مباشرةَ وهذا أثر على كين واللاعبين".