كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الدولي الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان، بات قريبًا من تجديد عقده مع النادي الباريسي.

وارتبط "رابيو" بالانتقال إلى النادي الكتالوني، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل رغبة بطل الليجا في التعاقد معه، لتعويض رحيل "أندريس إنييستا"، و"خوسيه باولينيو".

ويرفض "رابيو" تمديد تعاقده مع النادي الباريسي والذي سينتهي في يونيو 2019، حيث يحق له التفاوض مع أي نادِ اعتبارًا من 1 يناير المُقبل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صباح اليوم، أن "رابيو" غير موقفه تجاه البقاء في حديقة الأمراء، حيث فضل تجديد تعاقده، حيث سيحصل على راتب سنوي ثمانية ملايين يورو.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة، تعلم أن في الوقت الحالي، سيكون من المُستحيل أن يتعاقد البلوجرانا مع "رابيو".

وأوضحت الصحيفة أن في حال قرر "رابيو" نهائيًا البقاء مع النادي الباريسي، فإن برشلونة سيركز جهوده في الأشهر المقبلة على حسم صفقة الهولندي "فرانكي دي يونج" لاعب وسط فريق أياكس امستردام.

يُذكر أن سبورت كشفت في تقرير سابق لها القيمة المالية المحتملة للصفقة، في ظل منافسة أكثر من نادٍ على التعاقد مع "دي يونج" (طالع المزيد من التفاصيل).