كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، حقيقة مفاوضات ناديه مع الدولي السوري عمر خريبين، مهاجم الهلال السعودي، خلال الفترة الحالية.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، أن الزمالك يرغب في ضم خريبين في يناير المقبل، عن طريق تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، بسبب العلاقة القوية بينه وبين رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "لا صحة لما تردد في بعض وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، عن إهداء المستشار تركي آل الشيخ المهاجم السوري للقلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأكد: "لم تحدث أي اتفاقات أو مفاوضات نهائيا بخصوص المهاجم السوري، سواء مع تركي آل الشيخ أو مسؤولي الهلال السعودي أو مع اللاعب نفسه"، مشددًا على أنه في حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع أي لاعب سيتم التواصل أولا مع النادي.

وتابع تصريحاته، مطالبًا الجميع بضرورة تحري الدقة، فيما يخص أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 وأشار المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء إلى أنه من الظلم بعد ٨ مباريات فقط في مشوار الفريق بالدوري، الحكم على مستوى بعض اللاعبين، مضيفًا: "مازال متبق ٩ مباريات على نهاية الدور الأول، وهناك العديد من اللاعبين لم يحصلوا على الفرصة كاملة حتى نستطيع تحديد احتياجاتنا بشكل دقيق سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو للموسم المقبل".

يذكر أن نادي بيراميدز إف سي "الأهرام" الذي يعد تركي آل الشيخ أبرز مستثمريه، أعلن عن تعاقد الفريق مع عمر خريبين خلال انتقالات يناير المقبل.