أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني بالنادي الأهلي، على أهمية لقاء وفاق سطيف الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنها مواجهة صعبة للغاية.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب 8 مايو بالجزائر.

وقال كارتيرون خلال تصريحات للموقع الرسمي: "مواجهة وفاق سطيف الجزائري صعبة، أجواء اللعب في الجزائر ليست جديدة علي؛ بسبب تجربتي من قبل في التدريب مع فريق مازيمبي الكونغولي".

وأضاف أن أجواء إفريقيا بشكل عام سبق أن عاشها عندما كان مدربًا لفريق مازيمبي الكونغولي، وهو يعلم أن اللعب في الجزائر سيكون صعبًا على أي منافس؛ بسبب حماس الجماهير الجزائرية في المدرجات.

وأشار المدير الفني إلى أن الأهلي يضم لاعبين أصحاب خبرات، سبق أن عاشوا تجربة اللعب من قبل في أصعب الظروف، مضيفًا: "الجهاز بدأ من مران أمس الإعداد لمباراة العودة من خلال تجهيز جميع اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين انتظموا في المران الجماعي".

وشدد كارتيرون على أن الأهلي لديه هدف واضح يسعى لتحقيقه في جميع المباريات، وأن الفريق يسير خطوة خطوة في دوري أبطال إفريقيا؛ بحثًا عن اللقب الذي يأمل أن يكون من نصيب الأحمر وأن يعود من جديد إلى النادي.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل مباراة وفقًا لظروفها، وأنه يسعى دائمًا لتجهيز جميع اللاعبين حتى يكون الكل على درجة واحدة من الاستعداد الفني والبدني والنفسي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي على وفاق سطيف بهدفين دون مقابل على استاد السلام.