تحدث أحمد حسن (كوكا) لاعب منتخب مصر الأول والمحترف ضمن صفوف أولمبياكوس اليوناني، عن مواجهة الفراعنة أمام سوازيلاند مساء أمس، في ثالث جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون 2019.

وكان كوكا قد شارك كبديل في مباراة سوازيلاند التي أقيمت على ملعب استاد السلام بالقاهرة، وانتهت بفوز منتخب مصر برباعية مقابل هدف.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت" ببرنامج تغطية خاصة: "لعبنا الشوط الأول بشكل جيد وفي الشوط الثاني حدث استرخاء، ولكننا كنا مستحوذين على الكرة ونجحنا في الحصول على الثلاث نقاط، وهو هدفنا من المباراة".

وأضاف: "الجهاز الفني والمساعد لمنتخب مصر يضم كوكبة من المحترفين، الذين يستطيعون التعامل مع الاجهاد وصنع الفارق بين المباريات القريبة، ونحن كلاعبين محترفين نعتاد على لعب مباراة كل 3 ايام".

وواصل: "كنت منزعج  بعد استبعادي من قائمة اللاعبين المشاركين بكأس العالم، لأنني كنت ضمن أعمدة الفريق منذ بداية المشوار، ولكن هي وجهة نظر المدرب ولا بد أن احترامها".

واستكمل: نادي أولمبياكوس يمتلك شعبية كبيرة وأكبر فرق اليونان وعلى تواصل دائم مع المحترفين المصريين  هناك وخاصًة شيكابالا لأننا متواجدين في نفس المدينة".

وتابع: "مركز المهاجم حساس واحتاج لتسجيل هدف فقط، والمدير الفني هو الذي يختار رأس الحربة الأساسي وليس اللاعب"

واختتم: "المدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيري، مدرب جيد جدًا ويمتلك فكر عالي نسعى لتنفيذه".