أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الرباعي حسام عاشور، وأحمد فتحي، وصلاح محسن، وباسم علي للمشاركة في المباريات.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "باسم وصلاح سيتركان التدريبات الجماعية في أوقات من أجل القيام بتدريبات خاصة".

وأضاف: "حونيورأجاي سيتواجد غدًا لاستكمال العلاج الطبيعي، وعلي معلول من المفترض أن يتواجد مساء اليوم".

وكشف خالد محمود خلال تصريحاته لـ"بطولات": "لا جديد في اصابة مؤمن زكريا في الكتف، فهو يعاني منها منذ أن كان في مراحل الناشئين بالأهلي، وعندما يجد جديد سنفكر في اجراء جراحة".

وواصل: "الجهاز الطبي ليس مصدرًا للإصابات، ولكن هو من يتلقى الاصابات، وفترة علاج علي معلول وجونيو اجاي ومحمد نجيب ستطول".

وأردف معلقًا على هجوم الجماهير: "لا نرد على تصريحات وأقاويل تخصنا لأننا جزء من الجهاز الفني للأهلي وفي هذا الكيان نحترم التخصصات".

وأتم: "أكبر عنصر لإصابة اللاعب هو التركيز، قلة التركيز في التحضير من الإرهاق، قلة تركيز في عناصر الاكل، والمياه، وهكذا، لذلك النفسيه تؤثر جدا في إصابة اللاعبين". 

واختتم :"قناعة المدرب هي التى تحدد امكانية التعاقد مع طبيب نفسي، أو لا، هي رؤية خاصة بهم فقط،  الأهم أن اللاعب يؤدي ما عليه حتى نصل للنتائج التي نريدها".