كشف مصدر باتحاد الكرة المصري، عن موقف موقف الجبلاية من رفع محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة إعلان إحدى شركات الاتصالات (الراعية لاتحاد الكرة).
 
وكان صلاح أثار أزمة صباح اليوم، بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" له خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر وسوازيلاند، بجانب طفل يرتدي تشيرت يحمل شعار إحدى شركات الاتصالات، ثم قام بحذفها ونشرها مرة أخرى دون إظهار اسم الشركة. (طالع التفاصيل من هنا)
 
وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "لا أزمة في صورة صلاح الأخيرة، لم يرتكب أي خطأ، هو يرى أنه يُعلن لشركات راعية مخالفة للشركات التي ترعاه هذا من حقه لأن الصورة على حسابه الشخصي".
 
محمد صلاح كان قد ساهم في فوز منتخب مصر على سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.
 
جدير بالذكر أن صلاح يغيب عن منتخب مصر بسبب الإصابة، في اللقاء القادم أمام سوازيلاند، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة للتصفيات الإفريقية والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.