كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، يريد التعاقد مع قلب دفاع من أجل تعزيز الخط الخلفي للفريق، ليكون مع "ناتشو" في ظل لعب الثنائي "سرجيو راموس"، و"رافاييل فاران" بشكل أساسي في السنوات الثلاث الماضية.

ومُنذ رحيل البرتغالي "كيلبير بيبي" لنادي بشكتاش التركي، حاول النادي الملكي التعاقد مع قلب دفاع، ولكن النادي فشل في جلب أي قلب دفاع.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الملكي، حاول التعاقد في أغسطس الماضي، مع ثنائي أتلتيكو مدريد "لوكاس هرنانديز"، و"خوسيه ماريا خيمينيز"؛ بالإضافة إلى "صامويل أومتيتي" لاعب برشلونة، لكن الثلاثي رفض الرحيل.

وبحسب الصحيفة، فإن اللوس بلانكوس يضع على جدول أعماله التعاقد مع الدولي البرازيلي "ماركينيوس" مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن يعرف مدى صعوبة التفاوض مع النادي الباريسي.

وأفادت الصحيفة أن ريال مدريد، يبحث عن "سرجيو راموس" الجديد أو "فاران" الجديد، حيث لم يكلف الثنائي خزائن النادي الملكي أموال باهظة، نظرًا إلى أسعار اللاعبين في الوقت الراهن.

وكان يعتقد أن "خيسوس فاييخو" مدافع الفريق الحالي، يُمكن أن يكون مثل الثنائي "راموس وفاران"، ولكن اللاعب لم يلبى التوقعات بسبب الإصابات التي ضربته حيث يريد النادي بيعه مرة أخرى أو إعارته لأي نادٍ آخر، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأفادت الصحيفة أن هناك لاعبين شباب على جدول أعمال النادي الملكي، مثل البرازيلي "ليو سانتوس" مدافع فريق كورينثيانز، أو "ماريو هيرموسو" مدافع فريق إسبانيول والذي يملك ريال مدريد حق شرائه مقابل سبعة ملايين ونصف المليون يورو، ولكن أولوية النادي الملكي التعاقد مع مدافع ذو خبرة دولية.