يواصل منتخب مصر تدريباته الجماعية اليوم السبت، على ملعب الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة سوازيلاند في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.

منتخب مصر يستعد لمواجهة سوازيلاند، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة، من التصفيات الإفريقية.
 
وخلال المران قام المكسيكي خافيير أجيري المدرب الفني لمنتخب مصر بتجربة محمد صادق لاعب الفراعنة ونادي الإسماعيلي، في اللعب بمركز الجناح  الأيمن لتعويض غياب محمد صلاح.

وكان أجيري أعلن استبعاد صلاح من مواجهة سوازيلاند بالجولة الرابعة، بسبب إصابته خلال مباراة أمس التي أقيمت على ملعب السلام أمام سوازيلاند في الجولة الثالثة. 

وأدى صادق عدة دقائق في هذا المركز خلال المران الجماعي، وذلك في إطار سعي أجيري لإيجاد بديل مُناسب لصلاح في المباراة القادمة.

وفي نفس السياق عقد خافيير أجيري منذ قليل جلسة مع محمد صلاح، هنأه خلالها على هدفه الذي أحرزه في سوازيلاند، كما عبر له عن سعادته بطريقة تعامله مع باقي زملائه في المعسكر.
 
وترك المدرب المكسيكي لصلاح حرية الرحيل عن المعسكر في أي وقت يريده، بعد التأكد من عدم لحاقه بالمباراة.
 
جدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد حقق الفوز على سوازيلاند بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرتقي رصيده إلى 6 نقاط متساويًا مع المتصدر تونس.