تعهد الكوري الجنوبي "سون هيونج مين" نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بتحقيق الألقاب مع ناديه، بعد الفوز بالمدالية الذهبية في دورة الألعاب الأسيوية مع منتخب بدلاه.

وكان "سون" قد قاد منتخب بلاه، للفوز بالمدالية الذهبية في الألعاب الآسيوية الشهر الماضي، ليتجنب التجنيد الإجباري، حيث يطلب من جميع الرجال الكوريين الجنوبيين القادرين على العمل أن يكملوا 21 شهرًا من الخدمة العسكرية قبل بلوغهم سن 28 عامًا.

وقال هيونج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "بعض اللاعبين يخرجون من الجيش ولا يهتمون بعد ذلك، ولكن أنا لا أريد أن أفعل ذلك، أريد أن أكون أكثر جوعًا وأعمل بجهد أكبر".

وأضاف: "أنا ممتن جدا وممتن وأشعر بالأسف لزملائي في الفريق [خلال نهائيات كأس آسيا]، لكننا فزنا في الألعاب الأولمبية، وأنا سعيد للغاية، وكنت فخور للغاية بإسعاد المُشجعين".

وواصل: "لم أكن أفكر في الخدمة العسكرية، كنت أفكر فقط في الفوز بالبطولة، هدفي لم يكن تجنب الجيش، والآن أنا في وضع جيد بالتأكيد، لكنني لا زلت جائعًا، وأريد تحقيق المزيد".

وأنهى: "ألعب بجد مع توتنهام بعد العودة من المنتخب، وأنا سأقدم كل ما لدي في الملعب، وسأحاول إحراز أهدافًا من أجل مساعدة الفريق، والفوز بلقب لما لا؟".