علق محمد كامل رئيس شركة "إستادات" صاحبة حقوق استاد السلام على انتقادات الثنائي مايكل ليندمان مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصربشان أرضية الملعب.

وتحدث الثنائي أجيري وليندمان، عن سوء ملعب أرضية السلام، وخشونتها التي تسببت في إصابة العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وقال محمد كامل في تصريحات صحفية نقلها مراسل "بطولات" إنه يعد بتطوير أرضية الملعب خلال الفترة المقبلة بعد الضغط الكبير الواقع عليها من كثرة المباريات، لتظهر بصورة جيدة تليق بالأحداث الكروية التي يستضيفها الملعب وكان آخرها مباراة مصر وسوازيلاند في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ٢٠١٩ بالكاميرون.

وأوضح كامل أن شركته وقعت العقود مع مسؤولي هيئة الإنتاج الحربي قبل فترة قصيرة وأنهم يعملون بكل جهد على تطوير تجهيزات الملعب ليظهر بصورة رائعة نظرًا لما يتمتع به من خصائص تضمن له التميز وسرعة الاستجابة للتطوير.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطويرًا وتحسينًا شاملًا لأرضية الاستاد في ظل فكر شركة "استادات" الذي يتضمن تطوير منظومة الملاعب وتوفير كل شيء وأن تكون الاستادات في مصر على أفضل ما يكون، خاصة بعد نجاح شركة بريزنتيشن سبورتس في جعل منتج الدوري المصري أكثر قوة وتسعى لأن يكون الأفضل دائمًا.