يستقبل منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب المكسيكي خافيير أجيري، نظيره سوازيلاند، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019، المقرر إقامتها بالكاميرون.

المواجهة المقرر اقامتها قبل أن يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره السوازيلاندي في السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري في اطار منافسات التصفيات ذاتها.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر تونس بـ6 نقاط، ويتواجد منتخبي سوازيلاند والنيجر في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.

موعد مباراة منتخب مصر وسوازيلاند

تنطلق مباراة منتخب مصر وسوازيلاند، في تمام السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السلام.

القناة الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند غدًا الجمعة

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر مع سوازيلاند، عبر قناة "beinsports Hd3".

معلق مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا

واختارت مجموعة قنوات بين سبورت المصري محمد الكواليني للتعليق على أحداث المباراة التي ستذاع عبر شاشة bein sports HD3

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، المباراة إلى الحكم الرواندي لويس هاكيز، ويعاونه كل من ديدون موتوي مساعد أول، هنري سيمبا مساعد ثان وعبدالكريم توجيرا حكم رابع، كما تم تعيين الصومالي أمير عابدي حسن مراقبًا للمباراة، والليبي عصام شرف الدين مراقبًا للحكام.

واستطاع المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن ينجح في أول مباراة رسمية له مع الفراعنه، وذلك بعد الفوز على النيجر بسداسية نظيفة، على استاد الجيش ببرج العرب.

وتعد النتيجة الأبرز بين الفريقين، هي الفوز العريض للفراعنة على حساب سوازيلاند بعشرة اهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.