يتعرض صبري رحيل ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى هجوم كبير من الجماهير الحمراء بعد ظهوره بشكل سيئ في المباراتين الماضيتين.

ولعب رحيل كأساسي في ظل إصابة التونسي علي معلول، أمام الاتحاد السكندري في الدوري، والترسانة في كأس مصر، وظهر بمستوى متذبذب في ظل عدم إشراكه لفترات طويلة.

وفتح رحيل قبله لـ"بطولات" وتحدث عن هجوم جماهير الأهلي عليه في الفترة الأخيرة، والمنافسة مع علي معلول في الناحية اليسرى.

ما رأيك في أداء الفريق في مباراة الترسانة أمس؟

قدمنا مباراة متوسطة، ولكن هذا كان بسبب عوامل كثيرة أهمها عدم انسجام اللاعبين داخل الملعب، لأن معظم اللذين ظهروا في المباراة يشاركون لأول مرة.

تقييمك لأدائك أمام الترسانة؟

بالطبع أدائي داخل الملعب لم يكن بالشكل المطلوب، ولست راضِيًا بنسبة كبيرة، ويرجع ذلك بسبب ابتعادي عن المشاركة في مباريات الفريق خلال الـ5 أشهر الماضية، وبالرغم من ذلك ساهمت في صناعة أكثر من فرصة خلال اللقاء، مثل كرة مؤمن زكريا ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان، ولكن التوفيق غاب عن زملائي أمام المرمى.

كيف تري هجوم الجماهير عليك؟

جماهير الأهلي دائمًا تنتظر أداءً جيدًا من اللاعبين والفوز في كل مباراة من أجل تحقيق الألقاب، ومعظم اللاعبين يتفهمون هذا الأمر وأنا من ضمنهم، وأعدهم بشكل جيد خلال المباريات المقبلة.

كيف تري عدم مشاركتك مع الفريق باستمرار؟

الأمر يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ولكني اجتهد في التدريبات كي أكون جاهزًا في أي وقت يحتاجني الفريق به.

هل يتحدث معك باتريس كارتيرون؟

يتحدث معي ومع جميع اللاعبين ويطالبنا دائمًا بتحقيق الفوز في كل مباراة من أجل تحقيق الألقاب سواء محليًا أو إفريقيًا، ودائما ما يقدم النصائح للاعبين داخل وخارج الملعب.

كيف ترى مباراة وفاق سطيف المقبلة؟

المباراة صعبة للغاية، لأننا سنلعب على أرضهم ووسط جمهور كبير، ولكن لاعبي الأهلي يعتادون على مثل هذه الأجواء، ورغم صعوبة المباراة إلا أننا واثقون من الفوز من أجل حصد البطولة الإفريقية والمشاركة في كأس العالم للأندية.

هل تري نتيجة الذهاب مطمئنة للاعبي الأهلي؟

بالطبع النتيجة جيدة، ولكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز في مباراة العودة، وحسم اللقاء مبكرًا.

رسالتك لجمهور الأهلي؟

أعد جماهير الأهلي بالظهور بشكل أفضل في الفترة المقبلة، وأطلب منهم الوقوف بجانب الفريق من أجل تحقيق البطولات.