شهدت جدران النادي الأهلي تذبذب في مستوى بعض لاعبي الفريق الأول خلال الفترة الماضية، سواء في بطولة الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا أو كأس مصر.

وظهر عدد من لاعبي الأهلي بشكل لا يليق بمستوى الأحمر ولا يرضي طموحات جماهير الأهلي، الأمر الذي تسبب في مطالبتهم برحيل أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جماهير الأهلي وجهت رسالة إلي مجلس إدارة النادي برئاسة المحمود الخطيب برحيل بعض اللاعبين، في ظل استمرار إخفاقهم على مدار المباريات التي شاركوا بها.

ويستعرض لكم "بطولات" أربعة لاعبين تطالب الجماهير برحيلهم

صبري رحيل

يثير صبري رحيل غضب الجماهير بشكل متواصل، فلم يظهر بالمستوى المطلوب خلال المباريات التي يشارك بها، ما أدي إالى مطالبة الجماهير برحيله.

مؤمن زكريا

نشبت أزمة بين مؤمن زكريا وبين لجنة الكرة بالنادي، بسبب رفض اللاعب تجديد عقده وطلبه الحصول على مقابل مادي كبير، ما أدى إلى حدوث خلاف بين الطرفين، وبعدها ظهراللاعب بمستوي سيئ خلال المباريات التي شارك بها.

وبجانب تذبذب مستوى مؤمن زكريا، ترددت أنباء عن توقيع اللاعب لإحدى الأندية المنافسة للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية،

علي لطفي

انضم علي لطفي للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من إنبي، وشارك في عدد قليل من المباريات، ولكنه ظهر بمستوى لا يليق بالأحمر، كما رددت الجماهير.

وتلقت شباك لطفي مع الأهلي خلال المباراتين الأخيرتين، أمام الاتحاد السكندري في الدوري والترسانة في كأس مصر 6 أهداف.

باسم علي 

يتعرض باسم علي دائمًا إلى الإصابات سواء أثناء المشاركة في المباريات أو بالتدربيات الجماعية، وفشل في إثبات نفسه في التشكيلة الحمراء، وطالبت الجماهير الحمراء في مرات كثيرة برحيله.