موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات إفريقيا

منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، لمواجهة نظيره سوازيلاند، غدًا الجمعة، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019، المقرر إقامتها بالكاميرون.


منتخب مصر يواجه سوازيلاند، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من التصفيات الإفريقية، على أن يلتقيا مجددًا يوم 16 من نفس الشهر بالجولة الرابعة.

طالع أيضًا: تشكيل منتخب مصر لمباراة سوازيلاند.. صلاح يقود الفراعنة واستبعاد أبو جبل

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، المباراة إلى الحكم الرواندي لويس هاكيز، ويعاونه كل من ديدون موتوي مساعد أول، هنري سيمبا مساعد ثان وعبدالكريم توجيرا حكم رابع، كما تم تعيين الصومالي أمير عابدي حسن مراقبًا للمباراة، والليبي عصام شرف الدين مراقبًا للحكام.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة مصر وسوازيلاند بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا

وكان أجيري المدير قد اختار 27 لاعبًا في قائمة الفراعنة لمواجهتي سوازيلاند، قبل أن يعلن استبعاد صلاح محسن مهاجم الأهلي بالإضافة إلى أحمد علي لاعب المقاولون العرب بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية لكل منهما.

قائمة منتخب مصر لمباراتي سوازيلاند

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جنش، محمد أبو جبل ومحمد عواد.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، محمود حمدي "الونش"، علي جبر، باهر المحمدي، محمد حمدي، أحمد حجازي، عمرو طارق وأحمد المحمدي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد صادق، محمد محمود، علي غزال، سام مرسي، محمد النني، عمرو وردة، حسين الشحات، محمود حسن "تريزيجيه".

خط الهجوم: مروان محسن، أحمد حسن "كوكا" ومحمد صلاح.

موعد مباراة منتخب مصر وسوازيلاند

تنطلق مباراة منتخب مصر وسوازيلاند، في تمام السابعة من مساء غد الجمعة، على ملعب استاد السلام.

القناة الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند يوم الجمعة

من المقرر أن تنقل مباراة منتخب مصر مع سوازيلاند، عبر قناة "beinsports Hd3".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، خلف المتصدر تونس بـ6 نقاط، ويتواجد منتخبي سوازيلاند والنيجر في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة واحدة.