أليجري: حان الوقت للتويج بدوري الأبطال

أليجري حان الوقت للتويج بدوري الأبطال

يؤمن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي بأنه حان الوقت ليتوج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما كان قريبًا منه بالفعل في السنوات الماضية.


وصل البينانكويري إلى نهائي دوري الأبطال في عامي 2015 و 2017، لكن تعرض للهزيمة من قبل برشلونة وريال مدريد على التوالي.

وقال أليجري في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا: "بعد الفوز بسبعة ألقاب دوري متتالية، وأربعة ألقاب كأس إيطاليا، حان الوقت للفوز في أوروبا، بعد أن كنا قريبين من قبل".

وأضاف بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأزمته المتعلقة بقضية الاغتصاب: "كريستيانو رونالدو؟ أعتقد أنه يجب أن يدار بشكل طبيعي، كما هو الحال دائمًا، نخبره بأننا قريبين منه، لعب بكل جيد أمام أودينيزي حيث سجل هدفًا، سبق وقمت بالرد خلال مؤمتر صحفي اعتقد من الصواب أن نتحدث في أمور مختلفة".

وقد فاز يوفنتوس بجميع المباريات التنافسية العشر التي خاضها حتى الآن هذا الموسم في منافسات الكالتشيو ودوري الأبطال، وسئل المدرب عن هذا السجل.

وعلّق أليجري: "أتذكر عندما فاز ميلان مع فابيو كابيلو علىّ مع بيسكارا بنتيجة 5-4 وقال أنه بعد تلك المباراة لن يخسروا أي شيء، كان هذا في الواقع ما حدث".

وواصل: "الحقيقة هي أنه عليك أن تركز في كل مباراة على حدة، بعد التوقف الدولي لدينا مباراة أمام جنوى، الذين غيروا مدربهم للتو، وهذا لن يكون سهلاً".

وأختتم بشأن الإصابات في صفوف فريقه: "دوجلاس كوستا لائق وسيكون متاحًا لمباراة جنوى ، لكنني لا أعرف موقف سامي خضيرة".