كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سبب عدم الدفع بصانع الألعاب ميدو جابر، خلال مباراة الترسانة بكأس مصر، بعد إعلان جاهزيته.

وكان ميدو جابر قد أعلن جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، قرر استبعاده قبل بداية المباراة، بقليل. 

وقال يوسف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الجهاز الفني فضل عدم الدفع بميدو جابر في مباراة الترسانة، أمس الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر".

وأضاف: "الجهاز الفني لا يرغب في التعجل بشأن قرار الدفع باللاعب العائد من الإصابة؛ من أجل الحفاظ عليه وتجهيزه للمرحلة المقبلة التي تشهد مباراة مهمة أمام وفاق سطيف الجزائري بدوري الأبطال".

الأهلي يواجه فريق وفاق سطيف الجزائري، يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حسم المارد الأحمر لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وأتم مدرب الأهلي: "ميدو جابر عائد من إصابة في العضلة الخلفية، والجهاز الفني فضل راحة اللاعب؛ لتجهيزه بشكل مثالي للعودة من جديد لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد اقتنص الفوز من الترسانة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليضرب موعدًا مع بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.