يرى اللاعب الدولي الإسباني "راؤول ألبيول" مدافع فريق نابولي الإيطالي، أن لا يمكن مقارنة ما فعله أسطورة الأرجنتين "دييجو أرماندو مارادونا" أيقونة البارتينوبي بـ"كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق يوفنتوس.

وقال ألبيول في تصريحات لصحيفة "لا رازون" الإسبانية: "الدوري الإيطالي الآن أكثر أهمية بكثير بفضل كريستيانو رونالدو، من الرائع أن تلعب في نفس الدوري مع أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور".

وأكمل: "حتى لو كان منافسًا، هذا النوع من اللاعبين يساعدك في العثور على الدوافع، إذا كنت ترغب أن تكون أفضل، فعليك مواجهة أفضل اللاعبين".

وأضاف لاعب ريال مدريد السابق: "لم أكن موجودًا عندما كنا كان مارادونا هنا، ولكن في ناولي دييجو لا يزال محبوب هنا للغاية، لا أعرف ما إذا كان الأمر نفسه سيحدث مع رونالدو ويوفنتوس، النادي الذي فاز بالعديد من الألقاب في إيطاليا وأوروبا".

وأنهى: "لقد فاز بالدوري الإيطالي مرتين وكأس الاتحاد الأوروبي مع نابولي، هو اللقب لم يحصل عليه النادي من قبل، نابولي كان فريق مثل بقية الفرق، ولكن مع مارادونا النادي أصبح رائعًا، رونالدو بالتأكيد أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، لكن مارادونا يظل مارادونا".