يواصل منتخب مصر الأول، تحت قيادة المكسيكي خافير أجيري، تدريباته الجماعية لليوم الثالث على التوالي في معسكره، استعدادًا لمواجهة سوازيلاند في التصفيات الإفريقية.

منتخب مصر يواجه سوازيلاند، يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من التصفيات الإفريقية، على أن يلتقيا مجددًا يوم 16 من نفس الشهر بالجولة الرابعة.

واكتملت صفوف منتخب مصر صباح اليوم بانضمام محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوفه، كما سبقه في الوصول أحمد حجازي المحترف في وست بروميش.

وسمح أجيري للثنائي بمزيد من الراحة، بعد المجهود الكبير الذي بذله صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أما حجازي نظرًا لكونه خارج قائمة مباراة سوازيلاند يوم الجمعة المقبل.

وانضم صلاح فور وصوله إلى التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين بصالة الجيمانيزيوم بمقر الإقامة، فيما يؤدي الفريق ككل تدريباته المسائية اليوم بشكل مغلق بعيدًا عن الأعين حسب تعليمات الجهاز الفني، ليتبقى تدريب أخير سيؤديه الفريق في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ستاد السلام.

ويسبق تدريب الغد مؤتمر صحفي يعقده خافيير أجيري المدير الفني وأحمد المحمدي كابتن الفريق في الخامسة مساء باستاد السلام أيضًا، للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة.

وكان منتخب سوازيلاند قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، ويؤدي تدريبه الرئيسي غدًا في السابعة مساء باستاد السلام، بينما سيؤدي تدريباته اليوم في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.

في الوقت نفسه قام اتحاد كرة القدم اليوم بطرح تذاكر المباراة عبر منفذين باستاد القاهرة ونادي الصيد بالدقي، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيهًا للتذكرة.