أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كاريترون، موعد السفر إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه وفاق سيطف، يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري، في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، على ملعب 8 مايو بالجزائر.

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إنه تحدد يوم 21 أكتوبر الجاري موعدًا للسفر إلى الجزائر؛ استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري.

وكان الأهلي كان قد حقق فوزًا ثمينًا على وفاق سطيف بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد السلام يوم 2 أكتوبر الجاري.

وتقرر أن يخوض الأهلي تدريباته على ملعب نجيل صناعي أثناء تواجده في الجزائر، وتعد أرضية ملعب سطيف الجزائري من النجيل الصناعي.

وفي نفس السياق، يتواصل سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي مع مسؤولي السفارة المصرية في الجزائر؛ من أجل المفاضلة بين عدد من ملاعب النجيل الصناعي؛ من أجل الاستقرار على واحد منها لإقامة تدريبات الأهلي يوم الوصول، على أن يتدرب الفريق على ملعب المباراة يوم 22 أكتوبر.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد اليوم الأربعاء لمواجهة الترسانة، في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وذلم في تمام الخامسة مساءً.