يصر جيانلويجي بوفون على أن مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في الموسم الماضي كانت "حلماً" رغم البطاقة الحمراء التي حصل عليها في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان البيانكونيري سجل 3 أهداف نظيفة، وبدا أن المباراة تتجه للوقت الإضافي، إلا أن حكم المباراة مايكل أوليفر احتسب ركلة ترجيح لريال مدريد في أخر دقيقة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ووجه بطاقة حمراء لبوفون، وتأهل النادي الملكي بهدف كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الحالي.

حارس باريس سان جيرمان الحالي والبالغ من العمر 40 عامًا، أجاب على أسئلة عدد من متابعيه عبر يومياته على"إنستجرام"، وسُئل عن أكثر ملعب يثير حماسه، وأجاب بوفون: "هناك الكثير منهم، بالتأكيد ملعب أنفيلد، في ليفربول، وكذلك رينجرز في جلاسكو وفنربخشة في اسطنبول، ضجة الجماهير في أول 15 أو 20 دقيقة تجعلك تفقعد التركيز".

وأضاف: "المباريات التي لا تنسى هي أول مباراة لي مع بارما ضد ميلان، والعديد من المباريات الأخرى مع بارما مثل الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي، وكأس إيطاليا ، وكأس السوبر الإيطالي، ومع يوفنتوس كان الفوز على ريال مدريد في الدور قبل النهائي بدوري الأبطال في عام 2003".

وواصل بوفون: "بتجاهل ما حدث لي في نهاية المباراة، هناك أيضًا مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في العام الماضي، عندما تعرضت للطرد، كانت مباراة الحلم كل لاعب كان يحلم بأن يخوضها".

وأكمل قائد يوفنتوس السابق: "كان الأمر عاطفياً لأنه رغم كل الظروف التي كانت ضدنا، حاولنا تقديم أقصى ما لدينا وفعلناها، لم تكن الخاتمة الأفضل، لكنني لم أشعر أبدًا بمشاعر وأحاسيس مشابهة لتلك التي شعرت بها في هذه الليلة".

وبشأن انضمامه لباريس سان جيرمان الفرنسي وحياته في فرنسا، أردف بوفون: "حياة جديدة ومثيرة للاهتمام وجذابة، كنت أفتقد تجربة اللعب خارج إيطاليا ويسرني أنني أفعل ذلك الآن".

وبسؤاله هل علاقته ما زالت مستمرة بزملائه في يوفنتوس، أكد بوفون: "بالطبع، لا سيما مع كيلليني، بونوتشي وبارزالي، قضينا معًا سنوات عديدة في يوفنتوس والمنتخب الوطني، إنهم أصدقاء حقيقيون ومهمون بالإضافة إلى كونهم لاعبين رائعين".