عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مطولة مع خالد محمود طبيب المارد الأحمر، بالمران الجماعي والذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويختتم الأهلي استعداداته لمواجهة الترسانة مساء غد الأربعاء في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ساعيًا لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة على يد الاتحاد السكندري بالدوري.

وعرض خالد محمود أخر تفاصيل إصابات الأهلي، واللاعبين الذين تأكد غيابهم عن مواجهة الترسانة المقرر إقامتها غدا الأربعاء.

حيث تأكد غياب كلا من سعد سمير وصلاح محسن محمد نجيب وحسام عاشور عن مواجهة الشواكيش بكأس مصر، مساء غدا الأربعاء على ملعب السلام الدولي.

انضمام لاعبو المنتخب الأوليمبي

وشهد مران الفريق انتظام لاعبي المنتخب الأوليمبي، بعد أن وافق شوقي غريب مدرب الفراعنة على مشاركة لاعبي منتخب مصر مع أنديتهم في مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

ويضم منتخب مصر الأوليمبي 6 لاعبين من الأهلي وهم محمود الجزاء وأكرم توفيق وكريم "نيدفيد" وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي.

مشاركة مؤمن زكريا

وشارك مؤمن زكريا جناح الفريق في التدريبات الجماعية البدنية للأهلي، بعد أن غاب عن المران الجماعي للفريق الأحمر مساء أمس.

واكتفى بجلسة تأهيل في الجيم لإصابته بخلع في الكتف خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

جلسة خاصة بين كارتيرون وعلي لطفي

وعقد باتريس جلسة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق، على هامش المران الجماعي.

واستدعى المدير الفني للأهلي علي لطفي من تدريبات حراسة المرمى وتحدث معه في جلسة على انفراد وأبلغه بمشاركته في مباراة الغد أمام الترسانة وطالبه بغلق صفحة مباراة الاتحاد وأن يصب تركيزه فقط في مباراة الشواكيش.

ميدو جابر جاهز للمشاركة في مباراة الترسانة

وأعلن ميدو جابر لاعب الفريق جاهزيته للمشاركة مع فريقه في مباراة الغد أمام الترسانة.

 وشارك ميدو جابر في المران الجماعي للفريق الأحمر بشكل كامل، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ مباراة الإنتاج الحربي في بداية الشهر الماضي.

فقرة خاصة لركلات الجزاء

وخصص باتريس كارتيرون فقرة خاصة للتدريب على ضربات الجزاء في نهاية المران تحسبًا لوصول مواجهة الترسانة بالكأس لركلات الترجيح، شارك بها جميع اللاعبين.