دعم "ناتشو فرنانديز" مدافع نادي ريال مدريد مدربه الحالي "جولين لوبيتيجي" أمام الانتقادات التي يتعرض لها من الصحافة الإسبانية بعد النتائج السلبية مع الفريق.

وقال "ناتشو" في حوار مع وكالة الأنباء الإسبانية: "سبب النتائج السيئة للفريق؟ هناك لحظات مثل هذه تمر على اللاعبين، كانت لدينا كذلك أخطاء دفاعية كلفتنا دخول الأهداف في مرمانا، واستطاعت الخصوم في المباريات الماضية أن تعاقبنا، ودفعنا ثمن عدم تسجيلنا للأهداف".

وأضاف: "لاعبي ريال مدريد يدعمون لوبيتيجي، وسيبقون معه حتى الموت على الرغم من سوء الحظ الذي يعاني منه الفريق بالفترة الحالية".

وتابع: "رحيل كريستيانو رونالدو وصعوبة التهديف أمام المنافسين؟ في بداية الموسم الحالي، نجحنا في تسجيل العديد من الأهداف، ووقتها لم يتذكر أحد رونالدو الذي كان يعاني في بداية مشواره مع يوفنتوس، وأرجع المشاهدين ذلك لرحيله من ريال مدريد، لذلك في كرة القدم من الممكن أن تتغير الأشياء سريعاً".

وواصل تصريحاته: "رونالدو بالفعل كان لاعباً مهماً للفريق، لأنه يستطيع تسجيل 50 هدفاً كل موسم، لكننا لا يمكن أن نتعايش على الماضي فقط ولن نوجه اللوم لأحد، علينا النظر إلى المستقبل، لأن لدينا لاعبين مميزين في القائمة".