كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن مفاجأة من العيار الثقيل حول تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع مدربه الحالي "جولين لوبيتيجي" في الصيف الماضي.

وتابعت الصحيفة أن "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي كان يريد الحصول على توقيع "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، بسبب الأداء الفني المتطور الذي أصبح عليه الفريق الإنجليزي في السنوات الماضية ، وأوصله إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

لكن في النهاية، فشل "بيريز" في إقناع "كلوب" بترك ملعب أنفيلد، وقرر المدرب الألماني الاستمرار مع فريقه مع تدعيمه ببعض اللاعبين المميزين للاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب التي يشارك فيها في كل موسم.

وبعد فقدان الأمل من قبل ريال مدريد في التعاقد مع "كلوب"، حسم "بيريز" أمره بعد أن كان هناك العديد من المرشحين لتولي الفريق وبدأ المفاوضات مع مدرب منتخب إسبانيا السابق في شهر يونيو الماضي، وتعاقد معه رسمياً ليصبح المدير الفني الجديد للميرينجي خلفاً لـ "زين الدين زيدان".

الجدير بالذكر أن "زيدان" رحل بصورة مفاجئة بعد أيام قليلة من حصول الفريق الإسباني على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في نهاية شهر مايو الماضي، وهو ما وضع "بيريز" في مأزق بسبب ضيق الوقت للاستعداد للموسم الحالي مع مدرب جديد.