أدى الثنائي سعد سمير ومحمد نجيب تدريبات تاهيلية على هامش مران الفريق الأحمر بالتتش اليوم، المقام في إطار استعدادات الشياطين الحمر للقاء الترسانة في دور الـ32 بكأس مصر على ملعب السلام مساء الأربعاء.

وخاض سعد ونجيب تدريبات تاهيلية بالجري حول الملعب قبل انطلاق المران، واستكملا التدريب في صالة "الجيم".

ويعاني سمير من الإصابة في الخلفية، بينما تعرض محمد نجيب لقطع قي غضروف الركبة.

وخاض لاعبو الأهلي الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري أمس في الدوري الممتاز، تدريباتهم الاستشفائية، وشارك بها كل من علي لطفي وأحمد حمودي وأكرم توفيق وإسلام محارب وصبري رحيل.

وأدى حسام عاشور وصلاح محسن وأحمد فتحي وهشام محمد لاعبو الفريق تدريباتهم التأهيلية على هامش مران الفريق اليوم.

وشارك الثنائي عاشور وصلاح محسن تدريباته التأهيلية على هامش مران الفريق بالجري حول الملعب ثم الدخول في فقرة تدريبات بدنية داخل صالة الجيمانيزيوم.

ويعاني حسام عاشور من إجهاد خفيف في العضلة الضامة، بينما يعاني صلاح محسن من شد في العضلة الأمامية.

وقام فتحي بتدريباته التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، بعد أن تعرض للإصابة بكدمة في الركبة أمس في مباراة الأهلي أمس.

وخاض هشام محمد تدريباته الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، بعد أن شارك في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

وشاهد صانع اللعب مؤمن زكريا مران فريقه، من على دكة البدلاء، حيث عقد خالد محمود طبيب الفريق جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته بعد تعرضه للإصابة في مباراة الاتحاد السكندري.

ويعاني مؤمن زكريا من خلع في الكتف تعرض له في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري أمس الأحد ورغم الإصابة استكمل اللاعب المباراة.

وكان فريق الأهلي قد نال هزيمة مفاجئة مساء أمس على يد نظيره الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز بنتيجة 4-3.