يرى المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، أن فريقه لم يقدم أفضل مستوى له بعد في البريميرليج.

ويحتل الجانرز المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، بعد ان فاز في ست مباريات على التوالي.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول لندن" البريطانية: "أعتقد أننا لم نقدم أفضل أداء لدينا بعد، لأنني أرى أننا يمكن في كل مرة أن نتحسّن أكثر، الامر يعتمد على كل مباراة، وعلى ما يحدث على أرض الملعب".

وأضاف: "بالأمس أمام فولهام لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني علمنا بجد وفزنا بخمسة أهداف، نحن سعداء لكل ما حققناه، ونعلم أن كل المباريات صعبة، وسوف نستمر في تقديم كل شيء من أجل تحقيق الانتصارات".

وواصل: "مباراة فولهام كانت هامة لنا للغاية ولمُشجعينا، نجن بحاجة إلى أن نظهر لهم جودتنا، والعمل القوي الذي نقوم له، وأظن أنهم سعداء بما نفعله، نحن بحاجة إلى دعمهم في كل مباراة".

وأكمل: "في كل مباراة نبحث عن نظام مثالي للاكازيات وأوباميانج، بالأمس لعبنا لأول مرة بخطة 4-4-2، وويلبيك بدأ بجانب لاكازيت قبل أن يشارك أوباميانج، نحن نحاول العثور على أفضل شيء يتناسب مع اللاعبين".

وأنهى: "لقد لعبنا يوم الخميس الماضي في الدوري الأوروبي، وقطعنا رحلة طويلة، ولكننا نريد التوقف عن التفكير في هذا، يجب علينا أن نركز على تحقيق الفوز فقط، لدينا العديد من اللاعبين، وهم يساعدوننا".