يرى المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن فريقه ليس مُطالب بفوز ببطولات هذا الموسم.

ويحتل السبيرز المركز الخامس في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين من المتصدر مانشستر سيتي.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذي اندبندنت" البريطانية: "الناس دائمًا يتوقعون عندما تقدم موسم جيد، أن يكون الموسم الذي يليه أفضل، وأن تكون أفضل وأفضل في المواسم التالية، ولكن أعتقد أن المشكلة أننا كنا جيدين جدًا في الموسم الماضي، إنه شعور غريب!".

وأضاف: "لننتقل إلى الخطوة التالية، علينا الانتهاء أولًا من ملعبنا، الناس يقولون أن يجب على توتنهام الفوز بالألقاب، ليتحسّن لكن هذا ليس صحيحًا".

وواصل: " نحن بحاجة إلى إنهاء ملعبنا، وجعل الفريق والمشجعين يعشرون بالسعادة في ملعبنا ومن ثم الاستثمار في الفريق والعمل بجد".

وأكمل: "نحن نفكر في النادي ككل، ولكن المتنافسون يفكرون في توتنهام كنادي كرة قدم فقط، وهذا هو الفارق الكبير بيننا وبين باقي منافسينا، بقية الأندية مختلفة عنا تمامًا".

وأنهى: "يمكننا الفوز بلقب، لكننا لسنا مجبورين على الفوز بالألقاب، هذا هو الفرق، الفوز بالألقاب أمر إلزامي للفرق التي تنفق الكثير من المال، ولكن الأمر ليس كذلك بالنسبة لنا، مع ظروفنا أعتقد أننا بحاجة إلى حفل!".