دافع الإنجليزي "جيمي كاراجر" أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، عن الدولي المصري "محمد صلاح" نجم الفريق، بعد مباراة مانشستر سيتي والريدز في البريميرليج، في ظل التركيز على انتقاد هداف الفريق، رغم تراجع أداء الثنائي "ساديو ماني"، و"روبرتو فيرمينو".

وخيم التعادل السلبي على مباراة الريدز والسكاي بلو، في اللقاء الذي جمع بينهم مساء الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع أداء هداف البريميرليج في الموسم الماضي، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط مع الريدز في 11 مباراة، بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "يجب ألا ننسى أن محمد صلاح لعب  في كأس العالم مع منتخب بلاده، اللاعبين الثلاثة ذهبوا إلى كأس العالم".

وأضاف: "الكل يركز فقط على صلاح، لكن المهاجمين الآخرين لا يُسجلان، أظن أن فيرمينو لم يُسجل سوى هدف خلال مبارياته الخمسة الأخيرة، فيما أحرز ماني هدف واحد في آخر ست أو سبع مباريات".

وواصل: "أن تكون على قمة الدوري بعد 8 مباريات، بدون أن يسجل خط هجومك الكثير من الأهداف أمر رائع للغاية بالنسبة لليفربول".

وأنهى: "ليفربول لعب مباراتين أمام الستة الكبار وواحدة منهم كانت في آنفيلد، يعني أن الفريق لعب 3 مباريات من أصل 8 من المنافسين المُباشرين، وأن تكون في الصدارة، بدون أن يلعب خط هجومك بأفضل أداء له هو أمر إيجابي للغاية".