تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن مواجهة الأهلي مساء اليوم الأحد، والتي انتهت بفوزه برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد حقق مفاجأة بفوزه على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السلام، في عاشر جولات بطولة الدوري الممتاز.

وقال طولان في تصريحات صحفية بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كنت أعلم أنني سأواجه فريقًا قويًا، والأفضل في مصر، في تقديم كرة قدم جماعية".

وأضاف: "لا يهم الغيابات، وكل ما طلبته من اللاعبين، أن يلعبوا بهدوء وثقة، والأولاد أدوا شوط أول رائع وكانوا في قمة الالتزام، وطريقة لعبنا بأسلوب مختلف، وترت النادي الأهلي ونجحنا".

وتابع: "طوال حياتي أتحدث عن الأهلي بشكل جيد، لأنه يستحق".

وأردف: "كنت قلقًا جدًا من وجود نقطة تحول للمباراة، وكان هناك التزام من اللاعبين في ظل وجود فروق فردية، وتنفيذ تعليماتي هو سر المكسب".

وواصل: "بالتأكيد هناك عناصر مهمة جدًا غائبة عن النادي الأهلي مثل وليد آزارو، ولكن مروان محسن قام بدور مميز، والأهلي هو الوحيد الذي لا يتأثر بغياب لاعبيه المهمين".

واستطرد: "حفظت اللاعبين أسلوب النادي الأهلي وكيفية تقدم الأطراف، وكنت مركزًا بشكل كبير في التحركات، لأني أحب مشاهدة النادي الأهلي وأستمتع فهو يؤدي بصورة جماعية".

وأتم: "منحت تعليمات لنور السيد بمراقبة وليد سليمان، وأغلقت عليه المساحات جيدًا".

واختتم: "أنا لم اختار اللاعبين، ولم أقم بفترة إعداد، ولكن كل هدفي أن أضع الاتحاد في مكان يليق به ويليق بجماهيره، وكل ما أفعله حاليًا هو تجميع النقاط، وأهدي هذا الفوز للمهندس محمد مصيلحي".