أبرز "ماسيماليانو أليجري" المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي أهمية فوز فريقه أمام أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين.

وقال "أليجري" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بعد نهاية المباراة: "نبذل دائماً أقصى مجهود لدينا في المباريات، حتى نستطيع تحقيق أفضل النتائج في بداية الموسم، كانت مبارتنا صعبة أمام أودينيزي، اعتقد أن أدائنا في هذا اللقاء ربما كان الأفضل بهذا الموسم".

وتابع: "أظهرنا قوتنا في تلك المباراة، واللاعبين يعلمون جيداً ما هو هدفنا من المواجهة، التوقف الدولي يأتي في توقيت مثالي، لأننا نحتاج إلى قليل من الراحة والعمل على زيادة الدوافع للجميع لأن مازال الموسم طويل".

وواصل تصريحاته: "بنتانكور قدم أداء فاجئني في وسط الملعب، من الناحية التكتيكية والفنية ونجح في تسجيل الهدف الأول، ولكن بعيداً عن ذلك كان لديه قدرة في التحكم على الكرة وتمريرها سريعاً لصناعة الفرص على مرمى المنافس".

وأنهى تصريحاته: "المهاجمون بذلوا مجهود كبير وكان لهم دور دفاعي ساعد الفريق في استعادة الكرة، ماندزوكيتش نجح في مهامه الدفاعية، ولكن سبب الفوز اليوم هو مرونة جميع المراكز لتغطية المساحات وغلق الثغرات أمام أودينيزي".