عبر "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن حزنه الشديد من الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثامنة من بطولة الدوري بهدف نظيف.

وقال "لوبيتيجي" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "موقف الفريق بعد النتائج السلبية في المباريات الماضية غير جيد، ويزيد الضغوط علينا، ألافيس حصل على جائزة استثنائية في نهاية المباراة".

وتابع: "علينا بذل مزيد من المجهود، وتصحيح الأخطاء الدفاعية والتعلم منها، مازالت هناك الكثير من المباريات حتى نهاية الموسم، نعلم أننا نمر بفترة صعبة ولكن ليس أمامنا سوى العمل للعودة إلى المسار الصحيح".

وأضاف: "مازالت أمامنا فرصة للعودة مرة أخرى إلى المنافسة على لقب الدوري، وفي أسوء الظروف سنكون متأخرين عن المتصدر بثلاث نقاط فقط، ولكننا نأمل في عودة اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن لمساعدتنا".

وواصل: "اليوم هناك إصابتين جديدتين بالفريق وهما جاريث بيل وكريم بنزيما، ولكن خلال فترة التوقف الدولي نتمنى أن يتماثلون للشفاء التام للمشاركة بالمباريات القادمة".

وأنهى تصريحاته: "نشعر بخيبة أمل كبيرة، كنا نريد الفوز بتلك المباراة، وكانت البداية جيدة من اللاعبين لكن عدم التسجيل في شباك المنافس، عوقبنا عليه في النهاية".