أثار المدرب الإيطالي "جنارو جاتوزو" المدير الفني لنادي اي سي ميلان، الشكوك حول مشاركة لاعبه "باتريك كوتروني" مهاجم الفريق اللومباردي، في مباراة كييفو فيرونا.

ويستقبل الروسونيري نظيره كييفو عصر الأحد على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "هدفنا الحصول على النقاط الثلاث أمام كييفو، المباراة تبدو سهلة على الورق، ولكن من الناحية التكتيكية سنواجه فريق جيد، ويشكل خطورة من الكرات الثابتة، ولا يمكننا أن نرتكب أخطأ أمامهم".

وأضاف: "هاكان كالهانجولو يحتاج إلى معرفة أنه يملك بالفعل موهبة كبيرة، يمكنه أن يسجل عشرة أهداف كل موسم، هو بحاجة إلى أن أكون أكثر هدوءً، وسوف يحقق أشياء جيدة".

وواصل: "أنا سعيد بالتعاقدات الجديدة صامويل كاستييخو يبلي بلاءٍ حسنًا، وكذلك لاكسالت، باكايوكو يكافح قليلًا لكني سعيد باللاعبين الذي أمتلكهم، تيموي لديه صفات جيدة، والأمر متروك لي ومساعدي لجعله يتحسّن".

وأكمل: "نحن لدينا العديد من اللاعبين الجيدين، فابيو بوريني يختلف عن كاستييخو وكالهانجولو يفضل اللعب على اليمين، ولدينا سوسو أيضًا قادر على القيام بهذا الدور، نحن بحاجة إلى الاستفادة من مهاراتهم جميعًا".

وتابع: نحن لدينا بيبي رينا وجونزالو هيجواين وهما اثنان من أفضل اللاعبين الذين يعيشون بشكل احترافي، ويمثلون قيمة مُضافة لهذا الفريق، وعندما تتاح لك الفرصة كلاعب العمل بجانب هؤلاء اللاعبين، يجب عليك أن تتعلم منهم".

وأردف: "الجميع انتقدني بسبب جلوس كوتروني على مقاعد البدلاء، أنا لا أستمتع بذلك!، لقد كنت قلقًا عندما أصيب، هو لاعب مهم بالنسبة لنا، يملك حماس كبير وقادر على تغيير النتيجة في أي وقت، يجب أن يكون فخورًا لأن تم استدعاءه للمنتخب الإيطالي، وأنا لا أعرف ما إذا كان سيشارك غدًا أم لا، لا يزال لديه بعض المشاكل في الكاحل".

وأنهى: "في المباراة الماضية أمام أولمبياكوس بدأنا بشكل جيد، ولكن بعد ذلك لم نظهر بشكل جيد، ارتكبا العديد من الأخطاء، ويجب علينا العمل عليها، وهذا لا يعني أننا لم نقم بأشياء جيدة، لكنا لا نزال بحاجة إلى مزيد من الوقت، لقد فرطنا في العديد من النقاط في المباريات الماضية رغم أننا كنا نستحق الفوز، ولكن يجب أن نواصل العمل ونؤمن بأنفسنا".