أكد باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، أنه لا يمانع التضحية بلقب الدوري الإيطالي مقابل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وتحدث عن كواليس مواجهة البيانكونيري بالموسم الماضي أمام ريال مدريد، وتوديع المسابقة بسبب "ركلة جزاء" عقب تقدم السيدة العجوز بثلاثة أهداف في "سانتياجو بيرنابيو".

واعترف ديبالا في تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أود بكل سرور التضحية بالسكوديتو من أجل دوري أبطال أوروبا، في الواقع، كان هذا هو موقفي في الموسم الماضي أيضًا".

وقال الأرجنتيني: "لقد نمت التوقعات بالفعل الآن، لكن العقلية تظل كما هي الفوز بكل شيء".

واسترجع ديبالا ذكريات المواجهة أمام ريال مدريد: "لا أعتقد أن هناك فريق كان أقوى من يوفنتوس الموسم الماضي، لقد فاز ريال مدريد بحق، لكنهم لم يثبتوا أنهم أقوى منّا".

وأكد: "إذا  كنا تأهلنا حينها، فكل شيء قد يتغير،من وجهة نظري، كنا سنفوز بدوري الأبطال، وقد قال الجميع أننا كنا الأفضل، لم يكن هناك فريق أقوى من فريقنا".

وأردف مهاجم البيانكونيري: "لقد منحنا الفوز في بيرنابيو المزيد من القوة والإيمان، ذهب الفريق للفوز في مدريد بعزم وحزم لا يصدق، أخبرني زملائي أن لاعبي ريال مدريد كانوا يكافحون بالفعل، وأنهم ينظرون إلى بعضهم البعض بارتباك لأنهم نادراً ما يستقبلو 3 أهداف كهذه".

وأختتم ديبالا: "أعتقد أن تلك هي تلك المباراة التي دفعت كريستيانو رونالدو نحو يوفنتوس، هذا عندما أدرك قوتنا وأختارنا، إنه ذكي جدًا ويرى الأشياء قبل الآخرين".