كشف برونو ساتين، وكيل الأعمال السابق لكاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، حقيقة اهتمام برشلونة الإسباني بالتعاقد مع اللاعب.

وكان كوليبالي أنهى التكهنات حول مستقبله من خلال توقيع عقد جديد مع نابولي، لكن ساتين، كشف أن برشلونة لا يزال يتابع موكله السابق.

وقال سايتن لراديو "CRC": "هل برشلونة مهتم بكوليبالي؟ لقد رأى الجميع مدى روعته يوم الأربعاء أمام ليفربول في دوري الأبطال".

وأكد: "يمكن لكاليدو اللعب لأي فريق في العالم، سواء كان برشلونة، ريال مدريد أو بايرن ميونخ، لقد قام مؤخراً بتجديد عقده ، لكننا نرى أن بيكيه لا يمر بفترة جيدة في برشلونة".

وواصل سايتن: "هل أريدو بريدا (المدير الرياضي لبرشلونة) معجب بكوليبالي؟ نعم بالتأكيد، تحدثنا عنه يوم الأربعاء في سان باولو، بعد ذلك، هناك عوامل أخرى يجب معالجتها".

وأردف: "بالنسبة لتكلفة كوليبالي في سوق الانتقالات، هو لاعب قوي وسريع جدًا، لقد تعلم الكثير من جميع المدربين الذين عمل معهم".

وأختتم ساتين: "لماذا تركني كوليبالي؟ لسوء الحظ، قد يبدو الأمر غريبًا لكنه لم يكن قراره كان ضغطًا من عائلته، لكننا مازلنا أصدقاء، لقد دعاني لتناول الطعام بعد مباراة يوم الأربعاء".