يرى مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" أن التفكير في حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي، في الوقت الحالي، أمر غير منطقيًا وذلك قبل مواجهة فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

ويتواجه الفريقان في الجولة الثامنة من البريميرليج في الأنفيلد.

وقال "كلوب" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا أعتقد أنه من المنطقي التفكير في لقب الدوري في الوقت الحالي، مانشستر سيتي دائمًا خصم قاسِ، حتى عندما تغلبنا عليه بثلاثية في دوري الأبطال".

وأضاف: "الفوز أمامهم 4-3 كان جيدًا حقًا، قبل ذلك لم يخسر مانشستر في 60 مباراة متتالية، لم يستسلموا أبدًا حتى عندما كانوا متأخرين بنتيجة 4-1".

وواصل: "يجب أن نستعد جيدًا لتلك المباراة، يجب أن نضغط عليهم وأن نجعلهم بعيدين عن مرمانا، يجب ألا نسمح لهم بخلق الفرص أمامنا، ستكون مباراة صعبة، الجميع يعلم ذلك".

واستكمل: "لقد تغلبنا على سيتي ثلاث مرات في الموسم الماضي، ولم نذهب مرة واحدة بعد أي من هذه المباريات إلى غرفة الملابس وقلنا الآن نعلم كيف نهزمهم، جوارديولا يقول أنهم يلعبون بشكل أفضل في الوقت الحالي، لا يمكنني أن أقول شيئًا آخر عن أسلوب لعبهم، علينا أن نحلل مبارياتهم الأخيرة".

وعندما سُئل عن ما إذا كان قد توصل إلى أسباب هزيمتهم أمام نابولي، الأربعاء الماضي، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، أجاب المدرب الألماني: "نعم".

وأردف: "لم يكن التوقيت مثاليًا من أجل الدفاع، ولم نتفاعل بشكل جيد مع طريقتهم في اللعب، بعد المباراة كان من الواضح أنهم يستحقون الفوز، لقد شعرنا بأننا تحت ضغط رغم عدم حقيقة ذلك، كان لدينا العديد من القرارات الخاطئة في هذه المباراة".

"كلوب" أكمل قائلًا: "لدينا 3 أيام بعد تلك المباراة وقبل مواجهة مانشستر سيتي، الأولاد أدركوا خطأهم، ولكن علينا ألا ننسى كيف لعبنا أمام تشيلسي، علينا أن نبقى هادئين".

مدرب بوروسيا دورتموند السابق واصل حديثه قائلًا: "مباراتنا أمام نابولي لم تكن جيدة، كانت هناك الكثير من التفاصيل، مثلما حدث أمام تشيلسي أيضًا، ولكننا خسرنا أمام نابولي، كانت لدينا أسوأ لحظات دفاعية في الدقيقة 89 ونابولي استغل ذلك جيدًا".