يعيش "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي يوفنتوس في أزمة كبيرة بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على أحد الفتيات في لوس أنجلوس الأمريكية في واقعة تعود إلى عام 2009.

ولكن صحيفة "سبورت" الكتالونية تشير نحو كارثة أخرى تلاحق الهداف البرتغالي بسبب تلك القضية، وهي إمكانية فقدان علامات تجارية مهمة ترعى "رونالدو" منذ سنوات طويلة ولكنها تخشى التأثر في حالة ثبوت الجريمة بعد التحقيقات الجارية من قبل الشرطة الأمريكية بالوقت الحالي.

شركات مثل ""Nike و"EA Sports" و"Herbalife" و"Tag Heuer" و"American Tourister" وغيرها من العلامات التجارية الأخرى، باتت تفكر في الانفصال التسويقي عن البرتغالي بفسخ التعاقد.

ومن خلال صحيفة "صن" البريطانية والتي تواصلت مع أحد مسئولي شركة "EA Sports" هناك تأكيدات من جانبهم ببدء دراسة القضية المتورط فيها مهاجم ريال مدريد السابق، ومتابعة التحقيقات.

وقال المتحدث الرسمي للشركة الشهيرة بالألعاب الإلكترونية في تصريحات للصحيفة: "نتوقع دائماً من ممثلينا أن يتصرفوا بطريقة تتفق مع قيم ومبادئ الشركة".

بينما أصدرت شركة "Nike" بيان رسمي وقالت: "نشعر بقلق كبير بسبب الاتهامات المنسوبة لرونالدو، ونتابع التحقيقات الحالية بشكل دقيق".