عبر "أوناي إيمري" عن سعادته بفوز فريقه آرسنال على حساب كاراباكا الأذربيجاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال "إيمري" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لا توجد مباراة سهلة أمام الجهاز الفني، ولكننا نهدف دائماً إلى تقديم أفضل ما لدينا حتى نحقق الفوز ونحافظ على صدارتنا للمجموعة وهذا هو طموحنا".

وتابع: "عانينا كثيراً في الشوط الأول، ولكنني أرى أن هذا مفيد حتى يظهر اللاعبين إمكانياتهم الفنية، ونجحوا في ذلك خلال الشوط الثاني، لذلك الأداء كان على مدار المباراة جيد جداً".

وعن سبب تغيير "ناتشو مونريال" المباراة.. أكد "إيمري": "قمت باستبداله، لأننا كنا نحتاج إلى اللعب بأربعة لاعبين في خط الدفاع، وزيادة الكثافة العددية بلاعب آخر في وسط الملعب".

وأشاد مدرب آرسنال بموهبة الفريق الجديدة "إيميلي سميث روي"، وقال: "يمتلك إمكانيات بدنية رائعة ويستطيع تقديم المساعدة خلال الهجمات التي يشنها الفريق على الفريق المنافس، وفي التدريبات ظهر بمستوى جيد أكد من خلاله استطاعته للمشاركة في المباريات الرسمية".

وأنهى تصريحاته: "لدينا مباراة قوية ومهمة يوم الأحد المقبل أمام فولهام، ويهمني أن يكون كل اللاعبين جاهزين، حتى نحقق نتيجة إيجابية، ونتمنى أن يستطيع كلاً من رامسي وأوباميانج المشاركة في هذا اللقاء".