أعرب اللاعب الدولي الإنجليزي "هاري وينكس" لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير، عن فخره بفريقه رغم الخسارة أمام فريق برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وخسر النادي اللندني على يد نظيره الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلي" ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثانية لدوري الأبطال.

وقال وينكس في تصريحات نقلتها شبكة " "sportsmoleالبريطانية: "لقد قدمنا كل ما في وسعنا في الشوط الثاني أمام برشلونة، لقد هزمنا في مباراتين، وكان بإمكاننا الحصول على نقاط، لكننا سنحاول في المباريات المقبلة".

وأضاف: "عندما تستقبل أهدافًا في وقتٍ مُبكر، يكون الأمر صعبًا خاصًة أمام فريق مثل برشلونة، لكننا فخورين بما قدمناه أمامهم بالأمس، لقد سجلوا مبكرًا وذلك كان بمثابة ضربة لنا".

وواصل: "نحن سنتعلم من ما حدث لنا في المباريات المقبلة، اللعب أمام برشلونة تجربة هامة لنا، ونحن سنحاول تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، نحن فخورن بالطريقة التي قاتلنا بها".

وأكمل: "يجب علينا الفوز في المباراتين المقبلتين ضد ايندهوفن ويجب علينا الفوز على إنتر ميلان كذلك، نحن قادرين على الفوز في المباريات المقبلة، إذا لعبنا بنفس الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الثاني ضد برشلونة".

وأنهى: "لقد استمتعت بميسي في مباراة الأمس، اللعب ضده كان شرفًا، في السنوات المقبلة، عندما أنظر إلى الماضي، سأقول لقد لعبت ضد ميسي في يوم من الأيام، أعتقد أن أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق".