أقيمت اليوم الخميس قرعة دور الـ32 لكأس مصر، بمشاركة 18 فريقًا من الدوري المصري الممتاز، إلى جانب 14 فريقًا متأهلًا من الدور الخامس.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي لنظيره الترسانة يوم 10 أكتوبر المقبل، بينما يلاقي الزمالك مركز شباب منية سمنود يوم 11 من نفس الشهر.

طريق الأهلي في كأس مصر

في حالة فوز الأهلي على الترسانة يتأهل إلى دور الـ16 لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز وطنطا، بينما يصطدم طلائع الجيش بالقناة والفائز منهما يواجه المنتصر من مباراة نجوم المستقبل وحرس الحدود.

ويواجه المصري نظيره جزيرة مطروح والفائز من هذه المباراة يلاقي الفائز من لقاء بتروجيت ومركز شباب تلا، في حين يلعب إنبي مع شبان مسلمين قنا ليواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من لقاء الداخلية والمنصورة.

مشوار الزمالك في كأس مصر

في حالة فوز الزمالك على مركز شباب منية سمنود سيواجه الفائز من مباراة الإنتاج الحربي واتحاد الشرطة، في يواجه مصر للمقاصة نظيره أبو قير للأسمدة والفائز من هذه المباراة يصطدم بالفائز من لقاء وادي دجلة والجونة.

ويلاقي الإسماعيلي فريق ناصر الفكرية ليواجه الفائز منهما المنتصر من مباراة المقاولون وغزل المحلة، بينما يصطدم سموحة بنظيره الألمونيوم، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وبورتو السويس.

جدير بالذكر أن مباريات دور الـ32 ستقام أيام 8 و9 و10 و11 أكتوبر المقبلين.