يعتقد ليوناردو بونوتشي أن هذا هو "أقوى يوفنتوس" لعب له على مر السنوات السابقة "والذي يتمتع بأفضل شخصية".

عاد المدافع الإيطالي إلى البيانكونيري هذا الصيف، بعد عام واحد فقط من انتقاله ليوفنتوس، ولم يتم الترحيب به من قبل المشجعين.

بونوتشي أجرى مقابلة صحفية مع "كوريري دي تورينو" وبدأ حديثه قائلاً: "من الرائع تلقي التصفيق من المشجعن في الكورفا، كما حدث بعد هدفي يوم السبت ضد نابولي".

وأضاف بونوتشي: "لقد كنت دائما أحترم المشجعين وأنال احترامهم، من الواضح أن الماضي لا يمكن محوه، ولكن سأقدم كل شيء وأكثر ليوفنتوس، آمل أن أسمع الجماهير وهي تهتف باسمي كما كان يحدث من قبل دائمًا في الماضي".

وأنتقل مدافع البيانكونيري للحديث عن فريقه يوفنتوس: "هذا أقوى فريق لعبت معه في يوفنتوس، يتمتع بأفضل شخصية، لقد تغيرت العقلية في نهج المباريات، على الورق على الأقل تبدو أسهل، لدينا المزيد من التصميم والقسوة والجوع للفوز، إنها خطوة أخرى في نمونا، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه هذا الموسم، يبدو كل شيء بسيطًا الآن، ولكن لن يكون الأمر كذلك دائمًا".

وأردف بونوتشي: "نحن ننتظر شهر ديسمبر، والذي سيكون شهرًا مهمًا علينا أن نكون جاهزين ذهنيًا وجسديًا، نحن بحاجة إلى شحن طاقتنا من أجل إدارة النصف الثاني من الموسم بشكل أفضل، لأننا في الفترة من مارس إلى مايو سنافس من أجل كل الألقاب".

وواصل بونوتشي بشأن أدائه في مباراتي نابولي بالكاتشيو ويانج بويز بدوري الأبطال: "عندما يحدث شيء صعب، فإنه أمر مُرضٍ، أحب أن أجعل الأمور المعقدة سهلة ، لكن في بعض الأحيان أقوم بأشياء بسيطة خاطئة، مثلما فعلت ضد نابولي [بتمريرة غير صحيحة في هدف نابولي]لقد كان نوعا من عدم التركيز، ولا بد لي من التحسن في هذا الصدد".

بونوتشي تحدث أيضًا عن استقالة بيبي ماروتا، من منصبه كمدير عام ليوفنتوس وتابع تصريحاته: "بالنسبة لي شخصيًا، فإن رحيله يترك بالتأكيد ثغرة، لكن بالتأكيد لأصحاب القرار أسبابهم، ولا يسعني إلا أن آمل أن يجد ماروتا منصبًا يرضيه في المستقبل".

وأختتم بونوتشي تصريحاته بشأن نجله لورينزو والذي يلعب لصفوف تورينو، غريم يوفنتوس في المدينة الإيطالية: "كما تعلمون لورينزو هو معجب ببيلوتي ويحب تورينو، في نهاية الموسم الماضي كان لديه تجربة مع تورينو وكان يحب ذلك، بعد أن بلغ السادسة من العمر، كانت هناك فرصة لتسجيله في مدرسة لكرة القدم، لا أرى أي مشكلة في اختياره، كل ما يهم هو أن يستمتع ولا يعاني كثيرًا في ظل والده".