أكد إيريك لاميلا، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، أنه طلب قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عقب المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس، وفقًا لرغبة والده.

وفاز الفريق الكتالوني على نظيره اللندني على ملعب "ويمبلي"، بنتيجة (4-2)، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال لاميلا في تصريحات لـ"Fox sport"عقب اللقاء: "ميسي قدم أداء لا يصدق ليس لدي ما أقوله، هو يظهر أدائه في كل مباراة لذلك هو الأفضل في العالم والجميع يعرف ذلك".

وأضاف الأرجنتيني: "لقد منحني قميصه، والدي دومًا كان يطالبني بالحصول على قميص ميسي، لو لم أحصل عليه لكاد يقتلني (ضاحكًا)".

وأردف لاميلا: "لم أتحدث كثيرًا أنا وميسي فقط تبادلنا القمصان وبعض الكلمات، لم أراه منذ وقت طويل، دومًا أكون سعيدًا حين أراه".

وبسؤاله حول ما إذا كان يعتقد أن ميسي هو من يستحق التتويج بجائزة الأفضل المقدمة من "فيفا" والتي توج بها لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أجاب لاميلا: "نعم بالنسبة لي ميسي هو الأفضل في العالم، لا أود الحديث عن ذلك كثيرًا، مبارتنا كانت صعبة لديهم لاعبون على القمة".

وأختتم لاميلا: "لاعبو برشلونة مرروا الكرة كثيرًا ونحن كنا نجري كثيرًا خلال الشوط الأول، بذلنا جهدًا على الجانب البدني، لكن في الشوط الثاني كنا نضغط هجوميًا، نحتاج للتطور والتحسن إذا كنا نرغب بتحقيق شيء ما في المستقبل".