ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب الدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، قريب من العودة إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وكان اللاعب الكولومبي قد انتقل إلى الأليانز آرينا، في صيف 2017، قادمًا من النادي الملكي وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن علاقة "خاميس" بـ"نيكو كوفاتش" المدير الفني للنادي البافاري سيئة مؤخرًا، بعد جلوس الدولي الكولومبي على مقاعد البدلاء في مباراة أياكس أمس في دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي البافاري قد تعادل بهدف لمثله مع نظيره الهولندي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وشارك "خاميس" كبديل في الدقيقة 62 بالشوط الثاني، بدلًا من الهولندي "آريين روبن" جناح الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن "خاميس" غادر ملعب المباراة وهو غاضب للغاية بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث رفض الحديث مع وسائل الإعلام في المنطقة المخصصة للصحفيين.

وأفادت الصحيفة أن "خاميس" غادر الملعب بعد 10 دقائق من المباراة، حيث من الممكن أن يدرس العودة للنادي الملكي من جديد، خاصًة بعد رحيل الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للمرينجي.