انتقد الاسكتلندي "جرايم سونيس" أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بعد النتائج السلبية للفريق مؤخرًا.

وبدأ اليونايتد الموسم بشكل سيء حيث يحتل الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط بعد سبع جولات، وودع كأس الرابطة على يد ديربي كاونتي بركلات الترجيح، وتعادل سلبيًا مع فالنسيا الإسباني بالأمس في دوري أبطال أوروبا.

وقال سونيس في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أظن أن زين الدين زيدان، ليس الرجل المناسب لمانشستر يونايتد، لا أعتقد أنهم يريدون في الوقت الحالي مدرب كبير، نظرًا لضيق الوقت".

وأضاف: "إذا سألني أحد في مانشستر، سأقول لهم أن ريان جيجز هو الرجل الأنسب، لديه تاريخ كبير في هذا النادي، وهو قادر على إعادة الفريق على المسار الصحيح مرة أخرى".

وواصل: "لا يجب أن يكون حجم الإنفاق كبير مرة أخرى هذه المرة، لقد جلبوا لويس فان جال، وجاءوا بدفيد مويس، ولم يحصل الفريق على أي شيء معهم".

وأنهى: "لقد جاءوا بأكبر اسم في كرة القدم، وفي النهاية الآن الفريق في كارثة حقيقية لا يمكن إنكارها، لقد أنفقوا أموالًا طائلة، وارتكبوا الكثير من الأخطاء".