أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، بيانًا رسميًا يدعم فيه حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو الجبلابة في أزمته الأخيرة مع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

وكان منصور أعلن شطب حازم إمام في المؤتمر الأخير الذي عقده رئيس الزمالك داخل مقر القلعة البيضاء، بسبب موافقته على قرار اللجنة الأولمبية بنقل مباريات الفريق خارج النادي.

وجاء البيان على النحو التالي:

يؤكد اتحاد الكرة على دعمه للكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد وأحد أبرز نجوم كرة القدم المصرية عبر تاريخها، كما يدعو الأسرة الرياضية المصرية، وفي القلب منها أسرة كرة القدم بشعبيتها الجارفة أن تحكم المنطق والعقل والحق، حفاظًا على وحدة الصف الكروي، ومكتسبات الكرة المصرية التي تم تحقيقها بتضافر جهود اتحاد كرة القدم وجميع الأندية المنطوية تحت لوائه.

واتحاد كرة القدم المصري يرجو أن تكون الأحداث الأخيرة مجرد سحابة صيف وأن يعود الجميع من جديد إلى العلاقات الأخوية التي تميز الوسط الرياضي من أجل مصلحة الجميع.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة تشهد إيقاف مرتضى منصور من قبل الاتحاد الإفريقي وتجميده من اللجنة الأولمبية، كما تم منعه من الظهور إعلاميًا بقرار من المجلس الأعلى للإعلام.