أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن الفريق استعد جيدًا لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان الأهلي قد حقق انتصارًا على منافسه وفاق سطيف، بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد السلام، مساء اليوم.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" ببرنامج "ملعب الأهلي": "احترمنا وفاق سطيف جدًا، وفوزنا في شوط وباقي شوط ثاني في الجزائر".

وأضاف: "عندنا مباراة في الدوري الممتاز ثم بعد ذلك لقاء العودة، والفريق قام بمجمهود كبير في البطولة العربية وفي إفريقيا ونسير على خطى جيدة".
وأردف: "اللاعبون الكبار تعرف أهمية البطولة للجمهور والإدارة والنادي، تحدثنا قبل المباراة أن هذا اللقاء ليس سهلًا ويجب أن نركز في ملعبنا لكي نلعب بأريحية في الجزائر"..
وأتم متحدثًا عن الإصابات التي تضرب الفريق: "الجميع جاهز للمشاركة وكل لاعب ينفذ ما يطلب منه وهذه  سمة النادي الأهلي، التفكير في البطولة ولا نفكر من الذي سيشارك".

واختتم: "باقي خطوة واحدة ونصل للنهائي، والمشوار طويل في الدوري الممتاز والبطولة العربية وسنكون على قدر المسئولية لكي نسعد الجماهير".