تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" عن تعادلهم السلبي مساء اليوم مع فريق فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

وفشل الشياطين الحمر في تسجيل أهداف في ملعبهم في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

وقال "مورينيو" في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "أعتقد أن هناك أشياء من الصعب بالنسبة لي أن أقولها، أعتقد أن لديكم أسباب كافية من أجل توجيه الانتقادات لي".

وأضاف المدرب البرتغالي: "الموسم الماضي كان مذهلًا، أنهينا الدوري الإنجليزي في المركز الثاني، ووصلنا إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لا يمكن قول شيئًا أكثر من ذلك".

وواصل: "لقد عملنا على رفع مستوانا وكثافتنا رغم أننا لا نمتلك لاعبين بتلك الدرجة من الكثافة التي نريدها، كنا نعلم أننا لن نصنع 20 فرصة في مباراة اليوم، كنا نعلم أن مهاجمي فريقنا ليسوا في أفضل مستوياتهم".

وأردف مدرب ريال مدريد السابق: "هذه النتيجة لم تكن سيئة أو جيدة، أرى أنها نتيجة عادلة وأنا أتقبلها، حاولنا القيام بكل شيء، حاولنا التصدي لفريق يعتمد على الهجوم المضاد، كان نريد أن نصنع 3 أو 4 فرص ونسجل من خلالهم، ولكن لم يحدث ذلك أيضًا".

مدرب تشيلسي السابق واصل حديثه قائلًا: "كانت ليلة محبطة بالنسبة لنا لأن هذه النتيجة لم نكن نريدها، كنا نريد الفوز، 3 نقاط، ولكن هناك بعض التحسن في أداءنا، إذا كانت المباراة قد انتهت بخسارتنا، كنا سنصبح في وقت صعب داخل المجموعة، ومن ثم فهي نتيجة عادلة، أكرر ذلك".

واستكمل: "لدينا مباراتين أمام يوفنتوس من أجل الحصول على المزيد من النقاط، إنها مجموعة صعبة للغاية، نعم بكل تأكيد، سنواجه نيوكاسل في الدوري قبل فترة التوقف الدولي، ثم سنواجه تشيلسي ويوفنتوس في غضون ثلاثة أيام، يجب علينا أن نتخطى نيوكاسل ثم نستعد للمواجهات المقبلة".