يعلم حارس مرمى ليفربول "أليسون" كيفية إيقاف فريق نابولي في مباراة الغد بدوري أبطال أوروبا، ولكنه يدرك في الوقت ذاته مدى صعوبة تلك المواجهة.

ويتقابل الفريقان، في ملعب سان باولو، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال.

وكانت المرة الأخيرة التي واجه فيها "أليسون" نابولي وذلك عندما كان حارسًا لفريق روما في شهر مارس الماضي وانتهت بسقوط الذئاب بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدوري الإيطالي.

وقال "أليسون" في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "نابولي صوب 24 تسديدة في تلك المباراة، منهم 12 تسديدة تجاه المرمى، حافظت على شباك روما في 11 محاولة، واهتزت شباكي بهدفين".

وأضاف: "من الصعب دائمًا اللعب ضد نادِ عظيم، في نابولي ستجد الكثير من المشجعين العاطفيين الحقيقين، هو فريق يلعب برغبة كبير من أجل الفوز، خاصة على أرضه، مواجهة نابولي كانت إحدى أصعب المباريات بالنسبة لنا في روما في الكالتشيو".

وواصل: "ستكون مباراة الغد صعبة بكل تأكيد، فريقهم لم يتغير تقريبًا منذ ثلاث أو أربع سنوات، سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا".

وأردف الحارس البرازيلي: " "لقد لعبت مرة واحدة في ملعب نابولي، في الموسم الذي سبقه كنت على مقاعد البدلاء، أعتقد أننا خسرنا، لا أستطيع أن أتذكر! إنه لأمر رائع الفوز هناك حيث تتواجد أجواء كرة قدم رائعة، وأجواء تدفعك وتثير رغبتك في الفوز".

ويخوض ليفربول تلك المواجهة بعد فوزه في الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعن ذلك، قال حارس الريدز: "نحن واثقون من الإمكانيات المتوافرة لدينا، إن الفوز على فريق رائع مثل باريس سان جيرمان يملئك بثقة، ولكنها ستكون مباراة مختلفة، لذلك علينا أن ننظر إليها بطريقة مختلفة، ونجلب رغبتنا إلى الملعب ونكرر ما نفعله منذ بداية الموسم".

واستكمل: "في الملعب، نلعب كفريق وليس كأفراد، هذه هي الجودة الرئيسية لدينا، لا تكمن قوتنا في لاعب واحد، إنها في كل اللاعبين الذين يركضون معًا ويقدمون كل ما لديهم على أرض الملعب لتمثيل ورفع اسم ليفربول دائمًا".