اعترف "نيمار دا سيلفا" مهاجم نادي باريس سان جيرمان بأن لياقته البدنية لم تكتمل بعد خاصة وأن مازال الموسم الكروي في بدايته.

وقال "نيمار" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة ريد ستار الصربي: "أتفق مع المدرب لياقتي ليست كاملة بنسبة 100%، اعتقد أن أعلى مستوى فني سيأتي بين فبراير ومارس المقبلين، عندما نخوض مباريات قوية مع تنفيذي لتعليمات توخيل في كل مباراة".

وتابع: "في ليفربول لم نقدم أداء جيد، كانت هناك الكثير من الصعوبات التي واجهتنا كفريق وليس فقط بيني وبين كافاني للتسجيل، عدنا في النتيجة بعد الخسارة وتعادلنا 2-2 ولكن في النهاية خسرنا، وعلينا تقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة، حتى نستطيع الحصول على البطولة".

وأضاف: "نريد أن نساعد الفريق في تحقيق الثلاث نقاط يوم غداً، هدف باريس سان جيرمان هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن عليك إثبات جدارتك في كل يوم وأمام كل منافس تواجهه".

وواصل تصريحاته: "توخيل لديه شخصية البطل، ويحاول تغيير صفات الفريق، حتى نستطيع المنافسة على البطولات، سنه الصغير لم يمنعه من تحديد هدفه، وهو تحسين أداء باريس سان جيرمان في كل يوم".

وأكمل: "مركز 10 في الملعب؟ لم أطلب تغيير مركزي وأفضل اللعب في الجناح الأيسر، لكن المدرب يراني في ذلك المركز بالوقت الحالي وهو من يقرر قبل كل مباراة".

وأنهى تصريحاته: "أنا سعيد هنا في الفريق منذ وصولي في العام الماضي، وأحاول تطوير نفسي في كل يوم، حتى أصل لأفضل مستوى فني ممكن".

وخسر باريس سان جيرمان في أولى الجولات أمام ليفربول في ملعب "أنفيلد" بنتيجة 2-3، ويسعى للعودة إلى المسار الصحيح أمام ريد ستار يوم غداً الأربعاء للمنافسة على قمة المجموعة.