كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك مفاجأة خلال الأسابيع المقبلة قد تشهدها كرة القدم الأوروبية بشأن الثنائي "أنطونيو كونتي" مدرب تشيلسي ويوفنتوس السابق و"جوسيبي ماروتا" المدير العام الذي أعلن رحيله عن السيدة العجوز قبل أيام.

وأفادت الصحيفة أن "كونتي" و"ماروتا" من الممكن أن يعملان معاً من جديد، ولكن تلك المرة ستكون في مانشستر يونايتد، في حالة رحيل "جوزيه مورينيو" مبكراً بالموسم الحالي.

ويسعى "إد وودوارد" نائب الرئيس في النادي الإنجليزي إلى تشكيل إدارة فنية جديدة للفريق، للتخطيط من أجل العودة إلى المسار الصحيح في المستقبل بعد مواسم شهدت إخفاقات عديدة في جميع البطولات التي ينافس عليها النادي في كرة القدم.

وبدأ مانشستر يونايتد في التفكير بالتعاقد مع "كونتي" لأن لديه خبرة كبيرة في بطولة الدوري الإنجليزي مع تشيلسي من قبل، وحصل على اللقب قبل موسمين، قبل الرحيل في الصيف الماضي لخلافات مع إدارة البلوز بقيادة "رومان أبراموفيتش".

ونجح المدرب الإيطالي مع "ماروتا" في إعادة يوفنتوس مرة أخرى إلى منصات التتويج بالدوري الإيطالي، وحصل الثنائي معاً على ثلاث بطولات للدوري على التوالي، لذلك قد يحققان النجاح معاً من جديد ولكن في أولد ترافورد.