أكد اللاعب الدولي الصربي "نيمانيا ماتيتش" لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه سيقدم كل ما لديه في مواجهة فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل فريق الشياطين الحمر نظيره فريق الخفافيش مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة السابعة بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال ماتيتش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "يجب علينا أن نقدم كل ما لدينا في الملعب، القادة لا يخافوا عندما يكونوا في الملعب، لذلك سنرى غدًا من هم القادة!".

وأضاف: "الجميع يتحمل مسؤولية ما حدث في المباراة الماضية، لقد تحدثنا فيما بيننا، ونحن نعرف أن الوضع ليس جيدًا، ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل، الجميع سيقدم كل ما لديه من أجل الفريق".

وواصل: "غدًا فرصة رائعة لفعل ذلك ضد فريق كبير، أتوقع أن الجميع سيعطي كل ما لديه ضد فالنسيا، وأننا سنكون أكثر تركيزًا، لم نلعب بشكل جيد يوم السبت، لقد قدمنا مباراة سيئة للغاية، ونحن نتحمل مسؤولية ذلك".

وأنهى: "لا أعتقد أن هناك لاعب يذهب إلى الملعب ولا يقدم أفضل ما لديه، ولكن بعض الأحيان من الممكن ألا يكون لاعب في يومه، بالسنبة لي كانت أسوأ مباراة لي مُنذ أن جئت إلى هنا، وأنا أعرف أنني يمكنني أن أقدم أفضل من ذلك".